أخبار عالمية

إسرائيل تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة و8 وفيات جديدة بكورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إسرائيل تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة و8 وفيات جديدة بكورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - سجلت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، 3189 إصابة جديدة بفيروس كورونا و8 حالات وفاة جراء الوباء خلال اليوم الأخير.

 

ووفقًا لبيانات الصحة الإسرائيلية، بلغ عدد المصابين بكورونا في إسرائيل منذ بدء انتشار الوباء 164 ألفا و402 حالة، بينما وصلت حصيلة الضحايا إلى 1147 شخصا.

 

وذكرت الصحة الإسرائيلية، أن عدد الحالات النشطة بفيروس كورونا في الوقت الحالي بلغ 42528 حالة، منها 534 حرجة، وعدد المرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي 138 شخصا.

 

ويشار إلى أن الحكومة الإسرائيلية قد قررت إعادة فرض الإغلاق التام في البلاد هذا الأسبوع بسبب الارتفاع في عدد الإصابات.

 

وتشمل إجراءات الإغلاق قيودا على تنقلات المواطنين وعمل مختلف المنشآت، مع إغلاق العديد من الأعمال والأماكن العامة.

 

وقررت الحكومة يوم الثلاثاء أيضا إغلاق المدارس اعتبارا من يوم الخميس القادم.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إسرائيل تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة و8 وفيات جديدة بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا