أخبار عالمية

تفاصيل إطلاق 13 صاروخا على تل أبيب وإصابة 5 إسرائيليين

شنت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، الليلة الماضية، غارات جوية على عدة أهداف تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية.

 

وقال موقع "والاه" العبري، صباح اليوم، الأربعاء، إن القصف جاء ردا على اطلاق الصاروخ تجاه أسدود مساء أمس، الثلاثاء، الذي أدى لإصابة 5 إسرائيليين بجروح مختلفة، من شظايا الصاروخ. 

 

وأضاف الموقع: "تم إطلاق 13صاروخا من القطاع تجاه الغلاف، في أعقاب القصف الإسرائيلي، وتم اعتراض 8 منها بواسطة القبة الحديدية، والبقية سقطوا في أماكن مفتوحة".

 

ونقل الموقع عن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قوله: "هاجمت طائراتنا الحربية عدة أهداف تابعة لحماس بغزة، ردا على إطلاق الصواريخ اتجاه الأراضي الإسرائيلية مساء أمس".

 

وأضاف الناطق: "تم استهداف بنى تحتية تحت أرضية تابعة لحماس، والجيش ينظر بخطورة بالغة لما يحدث، ويحمل حماس المسئولية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تفاصيل إطلاق 13 صاروخا على تل أبيب وإصابة 5 إسرائيليين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا