أخبار عالمية

حادث مروع.. اصطدام حافلة أطفال بقطار في نيوزيلندا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حادث مروع.. اصطدام حافلة أطفال بقطار في نيوزيلندا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أفادت وسائل إعلام في نيوزيلندا، اليوم الأربعاء، بإصابة عشرات الأطفال بجروح، جراءاصطدام حافلة مدرسية بقطار في مدينة بانيثورب في الجزيرة الشمالية.

 

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، تلقى ما بين 30 و40 طفلا العلاج بعد إصابتهم بجروح متوسطة وطفيفة، وتم نقل 6 منهم إلى المستشفى في مدينة بالمرستون نورث، التي تعتبر أكبر مدينة في المنطقة.

 

وكانت الشرطة النيوزيلندية، أكدت عدم وجود إصابات خطيرة بين الأطفال، لكنها أشارت إلى أن البعض كانوا بحاجة إلى علاج طبي، دون أن تحدد عددهم الدقيق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حادث مروع.. اصطدام حافلة أطفال بقطار في نيوزيلندا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا