أخبار عالمية

انعقاد معرض "الصين – آسيان" للاستثمار في نوفمبر المقبل

يعقد معرض "الصين – آسيان" السابع عشر في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر المقبل في مدينة "ناننينغ" عاصمة منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ جنوبي الصين.

وذكرت اللجنة المنظمة للمعرض –في بيان اليوم /الأربعاء/- أنه من خلال التدابير الصارمة لمكافحة كوفيد-19، ستعقد قمة الاستثمار والمنتديات رفيعة المستوى وأنشطة ترويج التجارة والاستثمار عبر الإنترنت وبالموقع خلال الحدث الذي يستمر أربعة أيام.

وكان من المقرر في البداية أن يقام المعرض في الفترة من 18 إلى 21 سبتمبر، لكن تم تأجيله بسبب الوباء.

ويعد المعرض الذي انطلق في عام 2004، منصة مهمة لتعزيز التجارة والعلاقات بين الصين وأعضاء رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان).

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر انعقاد معرض "الصين – آسيان" للاستثمار في نوفمبر المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا