أخبار عالمية

الهند تتخطى عتبة 5 ملايين إصابة بـ فيروس كورونا

تجاوزت حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا كوفيد-19 في الهند، اليوم الأربعاء، عتبة الخمسة ملايين؛ بعد تسجيلها قفزة قياسية بلغت 90 ألفا و123 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأفادت وزارة الصحة الهندية- حسب ما أوردته صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية - بارتفاع حصيلة الإصابات إلى 5 ملايين و20 ألفا و360 حالة.

وذكرت أن البلاد سجلت أيضا 1290 وفاة في الساعات الـ24 الماضية، ما رفع حصيلة الوفيات إلى 82 ألفا و66 وفاة.

ووفقًا لوزارة الصحة، يوجد في الهند حاليًا 995 ألفا و993 حالة نشطة، فيما تعافى حوالي 3 ملايين و859 ألفا و400 شخص حتى الآن من العدوى.

وأصبحت الهند ثاني دولة في العالم بعد الولايات المتحدة تسجل 5 ملايين حالة إصابة بـ "كوفيد-19"، مع تسجيلها المليون إصابة الأخيرة في وقت قياسي عالمي خلال الـ11 يومًا الماضية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الهند تتخطى عتبة 5 ملايين إصابة بـ فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا