أخبار عالمية

بـ1113 وفاة..البرازيل تسجل أعلى حصيلة يومية لضحايا كورونا

إسطنبول/دوت الخليج

تجاوز إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في البرازيل عتبة الـ133 ألف حالة، بعد تسجيل 1113 وفاة خلال 24 ساعة في أعلى حصيلة يومية منذ بدء تفشي الوباء بالبلاد.

وأعلنت وزارة الصحة البرازيلية، الثلاثاء، تسجيل 113حالة وفاة، و36 ألفًا و653 إصابة جديدة بالفيروس خلال اليوم الأخير.

وبلغت الحصيلة الإجمالية للإصابات 4 ملايين و382 ألفًا، و263 حالة، فيما وصلت حصيلة الضحايا إلى 133 ألفا و119 وفاة.

وكانت البرازيل في المرتبة الثانية في العالم من حيث عدد الإصابات بكورونا منذ أشهر، قبل أن تقدمت عليها الهند مؤخرا.

ولا تزال البرازيل في المرتبة الثانية عالميا من حيث عدد الوفيات جراء فيروس كورونا بعد الولايات المتحدة.

وحتى فجر الأربعاء، تجاوز عدد مصابي كورونا بالعالم، 29 مليونا و715 ألف، توفي منهم أكثر من 938 ألف، وتعافى ما يزيد على 21 مليونا و528 ألفًا، وفق موقع "ورلدميتر".

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بـ1113 وفاة..البرازيل تسجل أعلى حصيلة يومية لضحايا كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا