أخبار عالمية

كوشنر: الإمارات والبحرين سيكون لهما دورا كبيرا في تحقيق حل الدولتين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كوشنر: الإمارات والبحرين سيكون لهما دورا كبيرا في تحقيق حل الدولتين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قال جاريد كوشنر، كبير مستشاري رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إن هناك خطة اقتصادية لتطوير الاقتصاد الفلسطيني، لافتا إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيعمل على تحسين حياة الفلسطينيين.

وأضاف "كوشنر"، في حوار مع قناة العربية، أن الإمارات والبحرين سيكون لهما دورا كبيرا في تحقيق حل الدولتين.

وشدد كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، على أن الأمن والابتعاد عن الإرهاب يجلب الاستثمار، وأن هناك جيلا جديدا في الشرق الأوسط يريد المضي قدما، مضيفا: "نريد أن نساعد الفلسطينيين لكن عليهم مساعدة أنفسهم أولا".

وعن الأزمة الإيرانية - الأمريكية، قال "كوشنر"، إن إدارة الرئيس ترمب ستواصل الضغط على نظام إيران، والعمل من أجل منع حصولها على سلاح نووي، ولن نقدم أي تنازلات لها.

وتابع: "نعمل على منع إيران من تمويل الحوثيين وحماس وحزب الله، وما دام ترمب في السلطة فلن تحصل إيران على سلاح نووي"، مضيفا: "عملنا سنوات لفك عقدة الشرق الأوسط".

هذا، ورعت الولايات المتحدة، مساء الثلاثاء، توقيع اتفاقيتي السلام بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين، في مراسم احتفالية بالبيت الأبيض، بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بينما مثل الجانب الإماراتي وزير الخارجية عبد الله بن زايد، ونظيره البحريني عبد اللطيف الزياني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كوشنر: الإمارات والبحرين سيكون لهما دورا كبيرا في تحقيق حل الدولتين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا