أخبار عالمية

تنسيق مرفوض وتعهد بالفوضى .. وزير أردوغان يعد بدعم "الوفاق"

خلافًا لما سبق وصرح به النظام التركي بضرورة التهدئة في ليبيا، أكد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار خلال استقباله نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية أحمد معيتيق، وقوف تركيا إلى جانب حكومة الوفاق التي تتمرد على الجيش الوطني الليبي.

ذكرت صحف تركية، أن وزارة الدفاع التركية قالت إن الاجتماع شهد تبادلا لوجهات نظر الطرفين حول آخر التطورات في ليبيا، فيما أكد أكار أن تركيا ستواصل تقديم مساعدتها الاستشارية والتدريبية في المجالات العسكرية والأمنية لحكومة الوفاق.

وقبل ذلك، استقبل وزير الدفاع التركي قائد القوات البحرية الليبية عبد الحكيم أبو حولية في مقر الوزارة بأنقرة.

وخلال الشهر الماضي أصدرت الأمم المتحدة تقارير تقول بتورط تركيا في ليبيا وإرسالها المرتزقة إليها بما يزيد عن 15 ألف عنصر، كما أكد على ذلك أيضًا تقرير لوزارة الدفاع الأمريكية .

                     

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تنسيق مرفوض وتعهد بالفوضى .. وزير أردوغان يعد بدعم "الوفاق" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا