أخبار عالمية

مقتل 6 أشخاص نتيجة انفجار لغم أرضي غربي الصومال

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت السلطات الصومالية، اليوم (الثلاثاء)، عن مقتل 6 صوماليين وإصابة 2 آخرين بجروح، نتيجة انفجار لغم أرضي زرعته حركة "الشباب" الإرهابية في مدينة "حُدر" في محافظة بكول غرب البلاد.

وانفجر اللغم، وفقاً لوكالة الأنباء الصومالية، في منطقة على بعد 25 كلم شرقي مدينة "حدر"، وذلك بعد يوم واحد من إعلان الجيش الصومالي عن مقتل قياديين بارزين من الحركة الإرهابية.

كما كشفت الوكالة أن الضحايا الستة للتفجير يُعدون من علماء الدين في المنطقة، فيما تمكّنت القوات الصومالية من القضاء على 12 من عناصر "الشباب" في محافظة شبيلى السفلى في الجنوب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل 6 أشخاص نتيجة انفجار لغم أرضي غربي الصومال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع أخبار 24 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا