أخبار عالمية

الاتحاد الأوروبى : نواصل دعم اليونان وقبرص فى مواجهة تركيا

أكد الاتحاد الأوروبى، اليوم الجمعة، أنه مواصلة دعمه الكامل لكل من اليونان وقبرص فى مواجهة تركيا، التى تصر على الاعتداء على الحقوق الاقتصادية للبلدين عضوا التكتل فى شرق البحر المتوسط. 

ووفقًا لأنباء عاجلة بثتها شبكة "العربية" الإخبارية، قال الاتحاد الأوروبى إنه ينبغى على تركيا الانخراط فى حوار بدلا من التصريحات التصعيدية التى تهدد بتفجير الصراع فى المنطقة. 

وتصر تركيا على مواصلة التنقيب غير المشروع عن النفط والغاز فى شرق المتوسط، بالمنطقة الاقتصادية الخالصة لليونان وقبرص، ما اعتبرته البلدان استفزازًا وتصعيدًا يؤدى إلى تفجير الوضع فى المنطقة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الاتحاد الأوروبى : نواصل دعم اليونان وقبرص فى مواجهة تركيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا