أخبار عالمية

تركيا على وشك الدخول بقائمة الحجر الصحي فى بريطانيا بسبب كورونا

ذكرت صحيفة "آي" البريطانية، أن تركيا قد تضاف إلى قائمة الحجر الصحي في بريطانيا، بعد الارتفاع الأخير في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

ووفقًا للصحيفة، يعني هذا أن أي شخص قادم من تركيا إلى بريطانيا سيضطر إلى عزل نفسه لمدة أسبوعين عند وصوله. 

ولفتت إلى أن الموقع الإلكتروني للحكومة البريطانية وجهت منذ 19 أغسطس مواطنيها بعدم السفر إلى تركيا.

وعلى الرغم من إعادة فتح تركيا أمام السياح الدوليين في يونيو الماضي بعد الإغلاق، إلا أن الزيادة الأخيرة في الإصابات في البلاد أثارت مخاوف بشأن الالتزام بالقيود. 

وذكرت صحيفة "حريت" الاثنين الماضي، أن الحكومة التركية تعد خطة جديدة مدتها شهرين لإجراءات الوقاية من العدوى تبدأ هذا الشهر لمواجهة الموجة الثانية المتوقعة في أكتوبر.

وحذرت من أنه يمكن فرض خطوات جديدة في غضون مهلة قصيرة ويجب على المسافرين مواكبة التطورات المحلية لتجنب مشاكل التنقل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تركيا على وشك الدخول بقائمة الحجر الصحي فى بريطانيا بسبب كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا