أخبار عالمية

إضافات مالية لمكافحة كورونا.. الحكومة الإسرائيلية تجتمع الثلاثاء لأول مرة منذ شهر

أعلنت حكومة الاحتلال الإسرائيلي عن عقد اجتماع يوم الثلاثاء المقبل، لأول مرة منذ شهر، بحسب ما أعلنته رئاسة حكومة تل أبيب.

يأتي الاجتماع، بدلًا من الاجتماع الذي كان من المقرر عقده الأحد ومن المتوقع أن تتناول الجلسة، إضافات مالية لمكافحة كورونا ولم تعقد الحكومة الإسرائيلية أي اجتماع منذ شهر، في تعطيل وشلل دستوري، هو الأكبر منذ سنوات. 

ويعود سبب ذلك، إلى خلافات بين أكبر أحزاب الحكومة: "الليكود" و"كاحوال لافان"، على تعيين موظفين كبار في السلك الحكومي، وصياغة قواعد داخلية للحكومة.

وعلى ضوء ذلك، فإن الحكومة مُطالبة بالترفّع عن هذه الخلافات، والتوحّد خلف خطة لإقرار ميزانيات، بحلول 13 سبتمبر، وهو إجراء نص عليه قانون بادرت إليه الحكومة وسنة الكنيست، يقضي بتأجيل موعد إقرار الميزانية جنّبت البلاد انتخابات رابعة على التوالي، في غضون عامين وبحسب مصادر في الحكومة، فإنه لا توجد حتى الآن اتفاقيات بين "الليكود" و"كاحوال لافان" حول توزيع الميزانيات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إضافات مالية لمكافحة كورونا.. الحكومة الإسرائيلية تجتمع الثلاثاء لأول مرة منذ شهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا