أخبار عالمية

بسبب إصابات كورونا.. غلق 22 مدرسة في فرنسا

أغلقت 22 مدرسة فرنسية، أبوابها، وذلك عقب ظهور إصابات بفيروس كورونا المستجد وتزايدها خلال الفترة الأخيرة في البلاد.

وقال وزير التربية الوطنية الفرنسي، جان ميشال بلانكي، إن 22 مدرسة من بينها 12 متواجدة على تراب بلاده و10 في جزيرة لارينيون التابعة للبلاد، قد أغلقت أبوابها منذ بدء الموسم الدراسي في أول سبتمبر، بسبب اكتشاف إصابات كورونا في أوساط التلاميذ وعمال المدارس من معلمين وإداريين وأعوان على حد سواء.

ياتي ذلك في الوقت الذي أعلنت السلطات الصحية في فرنسا، أمس الخميس، ارتفاع قياسي في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت وزارة الصحة الفرنسية، إن البلاد سجلت أكثر من 7000 إصابة جديدة بفيروس كورونا على مدار الـ 24 ساعة الماضية لليوم الثاني على التوالي.

وذكرت السلطات الصحية، أنه تم تسجيل من 7157 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، والذي ارتفع عن الأربعاء الذي سجل 7017 حالة.

وبذلك وصل إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا في فرنسا إلى 300181.

وأشارت البيانات أيضا إلى زيادة عدد حالات دخول المستشفى والحالات الخطيرة في العناية المركزة، فارتفع عدد المصابين في العناية المركزة مرة أخرى لليوم الخامس على التوالي، إلى 464.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بسبب إصابات كورونا.. غلق 22 مدرسة في فرنسا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا