أخبار عالمية

الفحوصات جيدة.. خروج الرئيس المالي السابق من المستشفى

غادر الرئيس المالي السابق إبراهيم بوبكر كيتا مستشفي "باستور" بباماكو، حيث خضع لبعض الفحوص الطبية، ويتوقع أن يغادر إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي "علاجات مكملة".

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر بالمصحة قوله إن كيتا "غادر المصحة يوم الخميس، والفحوصات جيدة، والإجلاء إلى الخارج أصبح أكثر وضوحا".

وقال مصدر من محيط كيتا إن الإمارات العربية المتحدة "وافقت على إرسال طائرة طبية لنقله، ونحن في الانتظار، والرئيس بخير".

وزار وفد من المجلس العسكري الحاكم برئاسة رئيسه عاصيمي غويتا، الرئيس المطاح به إبراهيم بوبكر كيتا، بالمصحة حيث كان يتلقى العلاج.

وأطاح المجلس العسكري في 18 أغسطس الماضي، بالرئيس كيتا، واحتجزه بقاعدة "كاتي" العسكرية لمدة 9 أيام، وأطلقوا سراحه في 27 أغسطس، حيث عاد إلى منزله بباماكو.

وقد شكل إطلاق سراحه والسماح له بتلقي العلاج في الخارج، مطلبا لدى المنظمات الإقليمية والدولية، بينها المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا "الإيكواس".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الفحوصات جيدة.. خروج الرئيس المالي السابق من المستشفى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا