أخبار عالمية

إصابات كورونا في البرازيل تتجاوز 4 ملايين

وكالات - أبوظبي

تجاوزت أعداد المصابين بفيروس كورونا في البرازيل، أمس الخميس، حاجز الأربعة ملايين إصابة، وفق ما كشفت بيانات وزارة الصحة البرازيلية.

وقالت وزارة الصحة البرازيلية، الخميس، إن عدد الإصابات المؤكدة في البلاد بفيروس كورونا، المسبب لوباء كوفيد-19، تجاوز 4 ملايين إصابة، بعد تسجيل 43773 حالة إصابة جديدة.

كذلك سجلت الوزارة 834 حالة وفاة بسبب المرض خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بحسب ما ذكرت رويترز.

 وأضافت الوزارة أن العدد الإجمالي للإصابات بلغ 4,041,638 حالة منذ بداية تفشي فيروس كورونا الجديد في البلاد، بينما زاد العدد الرسمي للوفيات إلى 124,614، وذلك في أسوأ تفش للفيروس في العالم بعد الولايات المتحدة، التي ارتفع عدد الإصابات فيها إلى أكثر من 6 ملايين إصابة، بينما بلغ عدد الوفيات نحو 187 ألف حالة وفاة.

وتسبق البرازيل الهند من حيث عدد الإصابات، إذ سجلت نيودلهي حوالي 3.9 إصابة وما يزيد على 67 ألف حالة وفاة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابات كورونا في البرازيل تتجاوز 4 ملايين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا