أخبار عالمية

اعتقال رجل بحوزته "قنبلة" قرب مقر الرئيس الأوكراني في كييف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر اعتقال رجل بحوزته "قنبلة" قرب مقر الرئيس الأوكراني في كييف في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اعتقلت الشرطة الأوكرانية اليوم الثلاثاء، رجلا بحوزته قنبلة يدوية حسب التحقيقات الأولية، بالقرب من مقر الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي في العاصمة كييف.

وجاء في بيان نشرته الشرطة عبر موقعها الإلكتروني: "في الحي الحكومي بالعاصمة اعتقل ضباط إنفاذ القانون رجلا بحوزته قنبلة يدوية"، بجانب مقر الرئيس الأوكراني.

وأضاف البيان أن المشتبه به وهو من مواليد عام 1966 جرى اقتياده إلى أحد أقسام الشرطة في العاصمة و"ضبط جسم مشابه لقنبلة يدوية سيتم إرساله لفحصه".

واعتقل الرجل أثناء قيام الشرطة بدورية في شارع بانكوفايا حيث مقر الرئاسة الأوكرانية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اعتقال رجل بحوزته "قنبلة" قرب مقر الرئيس الأوكراني في كييف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا