أخبار عالمية

مطالب بإقالة وزير التعليم في الكويت.. وهذه أسباب الإقالة

 طلب بحجب الثقة عن وزير التعليم في دولة الكويت العربية، تقدم  به 10 نواب في مجلس الأمة الكويتي، وفق ما ذكرت وسائل إعلام كويتية.

 

وجاء طلب حجب الثقة  عن الوزير ، سعود الحربي ، بعد استجوابين تقدم بهما 3 نواب آخرون للوزير، اتهموه بالتردد في اتخاذ القرارات الحاسمة في الوقت المناسب أثناء فترة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وحمل الاستجوابين الوزير المسؤولية  عن ما قالوا إنها أضرار" تعرض لها التعليم في دولة الكويت.

 

وزاد الأمر عن ذل حين وصل الأمر لأن يتهم النواب، الوزير  سعود الحربي بـالفشل في إدارة التعليم في هذه المرحلة.

 

يأتي ذلك فيما رد الوزير سعود الحربي برفضه لكل ذلك ، وأكد أنه لم يتردد في اتخاذ القرارات اللازمة للحفاظ على العملية التعليمية.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مطالب بإقالة وزير التعليم في الكويت.. وهذه أسباب الإقالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا