أخبار عالمية

جونسون : بريطانيا مستعدة لمواجهة المزيد من تفشى كورونا

أكد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، اليوم الثلاثاء، استعداد حكومته التام للتعامل مع المزيد من تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك لدى عودة المزيد من الأشخاص إلى العمل وإعادة فتح المدارس.

وخلال اجتماعه بمجلس الوزراء، قال جونسون: "بالطبع، نحن نعلم أنه لا تزال هناك أثار إضافية سوف تحدث لهذا المرض، كوفيد الرهيب، وعلى الرغم من علمنا بأنه سيكون هناك المزيد من حالات التفشى، إلا أننا واثقون تماما من أننا سنكون قادرين على التعامل مع الزيادة فى تفشى الفيروس".

ووفقًا لوكالة أنباء "برس أسوسييشن"، أوضح جونسون أن أعدادًا ضخمة من الأشخاص سيعودون إلى العمل، ما يشير إلى أن رئيس الوزراء البريطانى يدرك أهمية العودة إلى العمل فى تحفيز الاقتصاد، لاسيما وأنه تم تسريح 9 ملايين عامل مؤقت بموجب مخطط منذ انتشار جائحة كورونا فى مارس. 

ويأتى انعقاد جلسة مجلس الوزراء قبل عودة البرلمان البريطانى من العطلة، إضافة إلى إعادة فتح المدارس فى انجلتزا وويلز، اليوم الثلاثاء. 

وقال متحدث باسم رئيس الوزراء، إن الحكومة خططت لحملة إعلامية لتشجيع المزيد من الأشخاص على العودة إلى أماكن عملهم بدلاً من العمل من المنزل.

ومن جانبه، كتب زعيم حزب العمال المعارض، كير ستارمر، عبر "تويتر": "سيكون هذا الأسبوع مزيجا من الإثارة والقلق".

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جونسون : بريطانيا مستعدة لمواجهة المزيد من تفشى كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا