أخبار عالمية

موسكو ترد على التهديدات الأمريكية بالعقوبات بسبب "التدخل" في بيلاروس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موسكو ترد على التهديدات الأمريكية بالعقوبات بسبب "التدخل" في بيلاروس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، أن روسيا لم تتدخل في شؤون بيلاروس، وذكّر بتدخل واشنطن الفظ في شؤون الدول.

وأشار الدبلوماسي الروسي إلى أن موسكو تحترم حق مواطني بيلاروس في حل مشاكلهم بأنفسهم، بينما تدخلت الولايات المتحدة "بشكل فظ" في شؤون دول أخرى أكثر من مرة.

وأضاف ريابكوف: "على الأمريكيين ألا يطلقوا تحذيرات إلى أحد، بل عليهم أن يسمحوا للبيلاروسيين بأن يخرجوا من هذا الوضع بأنفسهم، بالطريقة التي يرونها مناسبة".

وجاء ذلك ردا على تصريحات مسؤول أمريكي لوكالة "رويترز"، تحدث فيها عن إمكانية فرض عقوبات على روسيا في حال "تدخلت في بيلاروس بالقوة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موسكو ترد على التهديدات الأمريكية بالعقوبات بسبب "التدخل" في بيلاروس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا