أخبار عالمية

الدنمارك تستدعي السفير الروسي بدعوى انتهاك مقاتلة "سو-27" أجواءها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الدنمارك تستدعي السفير الروسي بدعوى انتهاك مقاتلة "سو-27" أجواءها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استدعت وزارة الخارجية الدنماركية اليوم الثلاثاء السفير الروسي لدى كوبنهاغن، على خلفية "خرق مقاتلة "سو-27" روسية مجال الدنمارك الجوي".

وجاء في بيان عن الوزارة أن "وزير الخارجية يبي كوفود استدعى في وقت سابق من اليوم سفير روسيا ردا على انتهاك المجال الجوي للدنمارك في بورنهولم بتاريخ 28 أغسطس 2020"، كما أوردت شبكة "روسيا اليوم".

ووصف كوفود الحادث بـ"غير المقبول على الإطلاق"، محملا المقاتلة الروسية المسؤولية عن انتهاك أجواء المملكة.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت يوم الاثنين أن مقاتلة "سو-27" اعترضت أربع طائرات حربية كانت تتجه نحو أجواء روسيا فوق بحر البلطيق، تبين أنها ثلاث طائرات استطلاع تابعة للولايات المتحدة والدنمارك والسويد، ورابعة ألمانية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الدنمارك تستدعي السفير الروسي بدعوى انتهاك مقاتلة "سو-27" أجواءها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا