أخبار عالمية

وزير داخلية ألمانيا : شكلنا مجموعة عمل لمكافحة معاداة الإسلام

ووفقًا لوكالة الأنباء الألمانية، قال زيهوفر: "المواقف المعادية للمسلمين لا تمثل تهديدا بالنسبة للمسلمين فحسب، ولكن بالنسبة للتكاتف المجتمعى بشكل عام"، لافتًا إلى أن تأسيس دائرة العمل المشار إليها يعد رد فعل على حوادث عنصرية، وكذلك هجمات إرهابية وخطط لشن هجمات تعود للشهور الماضية.

ومن المقرر أن تفحص مجموعة العمل أوجه العداء التى يتم ممارستها ضد المسلمين فى ألمانيا، كى يتسنى للدولة والمجتمع اتخاذ إجراءات ضدها على نحو أفضل وأكثر تحديدًا للهدف، على أن يعمل هؤلاء الخبراء على إصدار تقرير يشمل توصيات لاتخاذ إجراءات فى غضون عامين.

وكان زيهوفر أعلن منذ 6 أشهر مضت، عزمه على تشكيل مجموعة خبراء مستقلة لمكافحة معاداة الإسلام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير داخلية ألمانيا : شكلنا مجموعة عمل لمكافحة معاداة الإسلام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا