أخبار عالمية

شرطة السودان تواصل عملية "البرق الخاطف" ضد العصابات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شرطة السودان تواصل عملية "البرق الخاطف" ضد العصابات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - واصلت شرطة الخرطوم اليوم عملية "البرق الخاطف" بمحلية بحري، مستهدفة أوكار الجريمة والظواهر السالبة ومعتادي الإجرام والعصابات، وضبط المركبات غير المرخصة.

وأكد ياسر عبد الرحمن فضل المولى مدير شرطة ولاية الخرطوم، أن "حملة البرق الخاطف، تهدف لحفظ الأمن والقبض على المجرمين وكل من تسول له نفسه المساس بحقوق المواطنين وترويعهم بالعاصمة القومية ودك حصون الإجرام وبسط الأمن والطمأنينة بمختلف المحليات"، حسبما أوردت شبكة "روسيا اليوم".

وأضاف أن شرطة الولاية، وضعت العديد من الخطط التفصيلية للمحليات لحسم كافة الأنشطة غير القانونية والظواهر السالبة، داعيا المواطنين لضرورة الإبلاغ عن الجرائم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شرطة السودان تواصل عملية "البرق الخاطف" ضد العصابات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا