أخبار عالمية

كورونا يشتد في إسرائيل و17 وفاة آخر 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 2183 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأشارت إلى أن الحالات الجديدة تم اكتشافها بعد إجراء 31705 فحوصات لفيروس كورونا، فيما توفي 17 شخصا خلال اليوم الماضي، وهو ما يرفع عدد الوفيات من جراء الإصابة بالفيروس في إسرائيل إلى 956 حالة وفاة.

ويخضع 415 شخصا للعلاج من الإصابة بكورونا في المستشفيات الإسرائيلية، من بينهم 117 شخصا يخضعون لأجهزة التنفس الصناعي.

وبلغ عدد الإصابات النشطة بفيروس كورونا في إسرائيل 20960 فيما ارتفع عدد الإصابات بالفيروس منذ بدء انتشاره إلى 118122 إصابة.

وتشهد إسرائيل مظاهرات للأسبوع العاشر على التوالي ضد رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، بسبب فشله في التعامل مع أزمة فيروس كورونا.

وكشفت بيانات صادرة عن دائرة الاحصاء المركزية الإسرائيلية عن تدهور الوضع الاقتصادي في إسرائيل من جراء فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كورونا يشتد في إسرائيل و17 وفاة آخر 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا