أخبار عالمية

نظام أردوغان يهدم بلاده .. اعتقالات جديدة في صفوف الجيش

في استمرار لعمليات القمع ضد الجيش، اعتقل نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عددًا من العسكريين، وفق ما ذكرت صحف تركية.

وقامت قوات اردوغان باعتقال  14 عسكريا بالجيش بدعوى انتمائهم لحركة رجل الدين فتح الله جولن، الذي تزعم أنقرة تدبيره انقلاب 2016.

 

وبحسب صحيفة "جمهورييت" التركية المعارضة، فقد صدر قرار الاعتقال عن النيابة العامة بمدينة قيصري (شمال)، وشمل 14 ولاية أخرى.

وتشمل قوائم المعتقلين 13 عسكريا ما زالوا في الخدمة وواحدا فقط متقاعدا، فيما تشمل ضابطا برتبة نقيب.

وقالت النيابة العامة التركية، في بيان لها، إن المعتقلين ينتمون إلى "الهيكل العسكري السري" لحركة جولن، موضحة أن التحقيقات تشير إلى إجراء المشتبه بهم اتصالات هاتفية من الهواتف العمومية والمدفوعة مسبقًا.

وتعتبر المعارضة التركية أن سياسات أردوغان تجر البلاد لمستقبل مجهول‎.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نظام أردوغان يهدم بلاده .. اعتقالات جديدة في صفوف الجيش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا