أخبار عالمية

عاجل.. واشنطن ترفع حظر التسلح عن قبرص جزئيًا

أعلنت وزارة ‏الخارجية القبرصية، اليوم الثلاثاء، أن واشنطن رفعت حظر التسلح المفروض على قبرص بشكل جزئى، حسبما جاء فى نبأ عاجل بثته شبكة العربية الإخبارية، منذ قليل. 

ويأتى القرار الأمريكى برفع حظر التسلح على قبرص بالتزامن مع صراع يشهده شرق المتوسط، بسبب إصرار تركيا على التنقيب عن النفط فى المنطقة الاقتصادية الخالصة لقبرص واليونان، وسط توقعات باندلاع حرب بين الجانبين. 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. واشنطن ترفع حظر التسلح عن قبرص جزئيًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا