أخبار عالمية

الأمم المتحدة: وثقنا 450 حالة قمع أثناء احتجاجات بيلاروس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأمم المتحدة: وثقنا 450 حالة قمع أثناء احتجاجات بيلاروس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت الأمم المتحدة أن خبراءها وثقوا 450 حالة قمع وسوء معاملة، ورصدوا 6 حالات اختفاء قسري في بيلاروس على خلفية الاحتجاجات ضد نتائج الانتخابات الرئاسية المستمرة منذ 9 أغسطس.

وفي بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، دعت المنظمة الأممية السلطات البيلاروسية إلى وقف استخدام العنف ضد المحتجين والإفراج عن المعتقلين خلال الاحتجاجات وتقديم عناصر القوات الأمن  المسؤولين عن هذه الأفعال للعدالة.

وأضافت: "نشعر بقلق بالغ إزاء التقارير التي تفيد بمئات حالات التعذيب وسوء المعاملة في مراكز الاحتجاز المؤقت". 

كما أشار التقرير إلى أنه بين قرابة 7 آلاف شخص احتجزوا على خلفية الاحتجاجات، ثمة صحفيون ومارة عاديون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأمم المتحدة: وثقنا 450 حالة قمع أثناء احتجاجات بيلاروس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا