أخبار عالمية

إيطاليا: مهاجرة مصابة بكورونا تلد أثناء نقلها من لامبيدوزا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إيطاليا: مهاجرة مصابة بكورونا تلد أثناء نقلها من لامبيدوزا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أفادت وكالة "آكي" الإيطالية" اليوم الثلاثاء، بأن مهاجرة مصابة بفيروس كورونا، وضعت مولودها خلال نقلها من جزيرة لامبيدوزا الإيطالية إلى مستشفى في المدينة.

وقالت مصادر طبية إيطالية إن "مهاجرة مصابة بفيروس كورونا، كانت في حالة حمل متقدمة، وضعت مولودها في رحلة على متن طائرة مروحية طبية، أثناء نقلها من لامبيدوزا إلى المستشفى في باليرمو".

ولفت مستشار الصحة في إقليم صقلية روجيرو راتسا، إلى أن "الأم حظيت بمساعدة أطباء طاقم الخدمات الصحية"، مشيرا إلى أن "الحق في تلقي الرعاية الصحية ملك للجميع بالنسبة لنا".

وتعد جزيرة لامبيدوزا الإيطالية نقطة الوصول الأولى للمهاجرين من الدول الإفريقية، ومحطة عبور لهم نحو أوروبا.

وفي هذا السياق، قال رئيس بلدية لامبيدوزا سلفاتوري مارتيللو، إنه "في الأشهر الأخيرة، لم تصل أبدا أي سفينة لمنظمة غير حكومية إلى لامبيدوزا، بل رست جميع قوارب الهجرة بشكل مستقل".

وأضاف أن "المشكلة هي أنه لدينا نقطة ساخنة ذات طاقة استيعابية أقل من 200 شخص وتستضيف أكثر من ألف شخص"، لافتا إلى أنه هناك حاليا 300 قارب صغير في ميناء الجزيرة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إيطاليا: مهاجرة مصابة بكورونا تلد أثناء نقلها من لامبيدوزا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا