أخبار عالمية

بعد قيادة الوفد الأمريكي الإسرائيلي.. أنباء عن وصول جاريد كوشنر إلى السعودية

نقلت قناة الحرة الأمريكية عن مسئول في البيت الأبيض، قوله إن جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، قد وصل إلى المملكة العربية السعودية.

وكان كوشنر قد زار مملكة البحرين بعد زيارة أجراها إلى الإمارات على رأس وفد أمريكي إسرائيلي مشترك.

وصرح كوشنر، قائلا "من الممكن والمنطقي أن تقيم جميع الدول العربية اتفاقيات سلام مع إسرائيل يومًا ما".

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن حملة أمريكي يقودها كوشنر ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو من أجل الترويح لإبرام اتفاقيات سلام بين عدة دول عربية وإسرائيل، والتي من بينها قطر والسعودية وعمان والبحرين والسودان، على غرار الاتفاق الإماراتي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد قيادة الوفد الأمريكي الإسرائيلي.. أنباء عن وصول جاريد كوشنر إلى السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا