أخبار عالمية

إيران تسجل 1682 إصابة و101 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

وقالت المتحدثة باسم الوزارة سيما سادات لارى، فى تصريحها الصحفى اليومى، حسب ما نقلته وكالة (مهر) الإيرانية للأنباء ، "إن إجمالى عدد إصابات كورونا فى البلاد ارتفع إلى 376 ألفا و894 حالة حتى الآن، فيما وصل العدد الإجمالى لضحايا المرض منذ بداية تفشيه فى البلاد إلى 21 ألفا و672 شخصا.

وأضافت أنه حتى الآن قد تماثل 325 ألفا و124 شخصا للشفاء وخرجوا من المستشفيات، فى حين يعانى 3 آلاف و709 أشخاص من حالة حرجة ويتلقون العلاج فى قسم العناية المركزة، مشيرة إلى إجراء 3 ملايين و256 ألفا و122 فحصا طبيا للكشف عن الإصابة بكورونا فى أنحاء البلاد حتى الآن.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إيران تسجل 1682 إصابة و101 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا