أخبار عالمية

الصحة العالمية تدعو الحكومات إلى الحوار مع معارضي ارتداء الكمامات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الصحة العالمية تدعو الحكومات إلى الحوار مع معارضي ارتداء الكمامات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - دعا مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس الحكومات إلى الحوار مع من يتظاهرون ضد ارتداء الكمامات.

وشدد على ضرورة تذكير المعارضين، بأن الفيروس "حقيقي" و"يقتل"، كما دعا المحتجين إلى التقيد بإجراءات النظافة، والتباعد الجسدي ووضع الكمامات حتى أثناء المظاهرات.

وقال لوسائل الإعلام معلقا الاحتجاجات ضد الكمامات، التي نظمت الأسبوع الماضي في ألمانيا وأماكن أخرى: "يجب أن نستمع إلى ما يطلبه الناس وما يقولونه. يجب أن ننخرط في حوار صادق".

وأضاف: "لكن في الوقت نفسه، أود أن أخبر الأشخاص الذين احتجوا الأسبوع الماضي، أن الفيروس حقيقي. إنه خطير. إنه ينتشر بسرعة ويقتل، ويجب أن نفعل كل شيء لحماية أنفسنا والآخرين".

ونظرا لأن احتمال حدوث موجة ثانية من الوباء، يغذي المخاوف من مزيد من تدابير الإغلاق في أوروبا وأماكن أخرى، يتزايد الغضب بين مؤيدي تخفيف القيود الخاصة بالحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي ألمانيا، جرت محاولة اقتحام البرلمان خلال تظاهرة مناهضة للقيود نهاية هذا الأسبوع.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الصحة العالمية تدعو الحكومات إلى الحوار مع معارضي ارتداء الكمامات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا