أخبار عالمية

عودة أكثر من 500 لاجئ سوري خلال الساعات الـ 24 الأخيرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عودة أكثر من 500 لاجئ سوري خلال الساعات الـ 24 الأخيرة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أفاد مركز استقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين في سوريا، اليوم الثلاثاء، بأن أكثر من 500 لاجئ عادوا إلى سوريا من الأراضي اللبنانية، خلال الــ24 ساعة الأخيرة.

وجاء في النشرة الإخبارية للمركز على الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الروسية بـ"فيسبوك": "خلال الــ24 ساعة الأخيرة عاد 506 لاجئا (منهم 152 امرأة و258 طفلا) إلى سوريا من لبنان عن طريق معبري يابوس وتلكلخ الحدوديين، بينما لم تسجل عودة لاجئين من أراضي الأردن عن طريق معبر نصيب الحدودي".

ووفقا للبيان قامت الوحدات الفرعية التابعة لسلاح الهندسة العسكرية للجيش العربي السوري خلال الــ24 الساعة الأخيرة، بتطهير 1.8 هكتار من الأراضي من الألغام في مدينة دوما وبلدتي مزرعة محمود والريحان بريف دمشق ومدينة درعا وبلدتي عثمان والنعيمة بريف درعا، بالإضافة إلى قيام خبرائها باكتشاف وتدمير 43 عبوة ناسفة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عودة أكثر من 500 لاجئ سوري خلال الساعات الـ 24 الأخيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا