أخبار عالمية

وزير الدفاع التركي يستقبل نظيره الليبي في أنقرة

استقبل وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، اليوم الثلاثاء، نظيره الليبي، صلاح الدين النمروش، بمراسم رسمية في مقر وزارة الدفاع التركية بالعاصمة أنقرة.

وبحسب وسائل إعلام تركية، أكد أكار لنظيره، النمروش، استمرار تركيا في تقديم أنشطة التدريب والاستشارة في المجالات العسكرية والأمنية في ليبيا.

وأكد أكار أن بلاده تقف إلى جانب حكومة الوفاق من أجل تحقيق الأمن والاستقرار، حسب زعمه.

وكانت تقارير عسكرية إسرائيلية تحدثت عن أن تركيا تواصل نقل الأسلحة والمرتزقة إلى الأراضي الليبية، حيث وصلت اليوم طائرتان عسكريتان إلى قاعدة الوطية التركية.

وتشهد حكومة الوفاق مظاهرات حاشدة تطالب بطرد المرتزقة الأتراك والسوريين من الأراضي الليبية، واحتجاجا على سوء الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في البلاد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير الدفاع التركي يستقبل نظيره الليبي في أنقرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا