أخبار عالمية

رئيس بيلاروسيا يتوعد بالرد على عقوبات الاتحاد الأوروبى

وفى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية "بيلتا"، قال لوكاشينكو إن بيلاروسيا لن تكافح من أجل الوصول إلى موانئ البلطيق فى دول الاتحاد الأوروبى المجاورة، وسوف تعتمد بدلا من ذلك بشكل أكبر على روسيا فى التجارة. 

وأضاف الرئيس البيلاروسى أمام المسؤولين، خلال زيارة لمدينة بارانوفيتشى غربى البلاد: "لن ندخل فى مساعى جاهدة من أجل الوصول إلى هناك. سنحاول ببساطة حل المشكلة من خلال النفوذ الاقتصادى".

وقال لوكاشينكو: "بالتأكيد سنفقد القليل من الأرباح، ولكن يمكننا إبرام صفقة مع الروس بشأن التعريفات، وسوف يستمرون فى تحقيق مكاسب بسبب الحجم الهائل لإعادة شحن شحناتنا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رئيس بيلاروسيا يتوعد بالرد على عقوبات الاتحاد الأوروبى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا