أخبار عالمية

مقاتلة روسية تعترض طائرة تابعة للقوات الجوية الألمانية فوق البلطيق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مقاتلة روسية تعترض طائرة تابعة للقوات الجوية الألمانية فوق البلطيق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي، إن مقاتلة روسية من طراز Su-27 اعترضت طائرة تابعة للقوات الجوية الألمانية فوق بحر البلطيق.

وقال، المركز، إن تحليق المقاتلة الروسية تمت في ظل التزام صارم بالقواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي، حسبما أوردت وكالة "سبوتنيك".

كانت هذه ثاني طائرة أجنبية يتم اعتراضها في 1 سبتمبر بالقرب من الحدود الروسية.

في وقت سابق، أفاد مركز مراقبة الدفاع الوطني أن طائرة ميج 31 الأسرع من الصوت كانت تسارع لاعتراض طائرة عسكرية نرويجية فوق بحر بارنتس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقاتلة روسية تعترض طائرة تابعة للقوات الجوية الألمانية فوق البلطيق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا