أخبار عالمية

بعد 6 شهور من التعليق.. مدارس موريتانيا تفتح أبوابها أمام الطلاب

أعادت موريتانيا اليوم الثلاثاء افتتاح مدارسها أمام التلاميذ لاستكمال السنة الدراسية 2019 – 2020، وذلك بعد 6 أشهر من تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحددت الحكومة شهر سبتمبر الجاري، وأكتوبر المقبل لاستكمال السنة الدراسية الماضية، فيما أجلت افتتاح السنة الدراسية 2020 – 2021 إلى منتصف نوفمبر القادم.

وأصدرت وزارات التهذيب الوطني، والصحة، والداخلية واللا مركزية تعميما مشتركا يلزم بإجراءات وقائية في المدارس لضمان سلامة التلاميذ والمدرسين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد 6 شهور من التعليق.. مدارس موريتانيا تفتح أبوابها أمام الطلاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا