أخبار عالمية

3 ملايين عاطل فى ألمانيا بسبب كورونا

ووفقًا لوكالة الأنباء الألمانية، أعلنت الوكالة الاتحادية للعمل فى نورنبرج، اليوم الثلاثاء، أن عدد العاطلين بلغ فى شهر أغسطس المنصرم 2.95 مليون عاطل، بزيادة 45 ألف عاطل مقارنة مع يوليو الماضى، وبزيادة 636 ألفا مقارنة مع الشهر ذاته فى العام الماضى.

وبحسب البيانات، ارتفع معدل البطالة فى غضون شهر واحد بمقدار 0.1 نقطة مئوية إلى 6.4%.

كما ذكرت الوكالة الألمانية أن عدد الأفراد الذين أُحيلوا إلى نظام العمل بدوام جزئى بسبب جائحة كورونا، بلغ فى يونيو الماضى 5.36 ملايين موظف، مقابل 5.82 ملايين فى مايو.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر 3 ملايين عاطل فى ألمانيا بسبب كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا