أخبار عالمية

العاهل البحريني يشيد بمواقف الإمارات التاريخية

وكالات - أبوظبي

أثنى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مواقف الإمارات في الدفاع عن القضية الفلسطينية، مشيرا إلى اعتزاز بلاده بعمق ومتانة العلاقات الإستراتيجية التاريخية مع الولايات المتحدة.

وأشاد ملك البحرين بـ"المواقف التاريخية الثابتة لدولة الإمارات في الدفاع عن قضايا ومصالح الأمة العربية والإسلامية، ومساعيها الحثيثة للوصول إلى حل عادل وشامل يضمن نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة ويحقق السلام الدائم في المنطقة".

وخلال استقباله جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب في المنامة، الثلاثاء، أعرب ملك البحرين عن شكره لما تقوم به الإدارة الأميركية من جهود متواصلة تهدف لإحلال الأمن والسلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وفقما ذكرت وكالة أنباء البحرين.

واستعرض الملك مع كوشنر مسار التعاون الثنائي بين البحرين والولايات المتحدة، الذي يستند إلى تاريخ من العلاقات المتميزة تمتد لأكثر 120 عاما، وتعاون عسكري لأكثر من 75 عاما.

ونوه العاهل البحريني بما تشهده العلاقات البحرينية الأميركية من تطور وتقدم على كافة الأصعدة في ظل الحرص المشترك على ترسيخ دعائم هذه العلاقات بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين وعلى الامن والاستقرار في منطقة الخليج العربي.

كما أكد أن الاستقرار والتضامن الخليجي يعتمد، في جميع المواقف، على الشقيقة الكبرى السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، قائلا: "إننا معها في السراء والضراء بما يحقق الاستقرار والازدهار في المنطقة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العاهل البحريني يشيد بمواقف الإمارات التاريخية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا