أخبار عالمية

ملك البحرين يشيد بمواقف الإمارات في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ملك البحرين يشيد بمواقف الإمارات في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أشاد ملك البحرين حمد بن عيسى، بالمواقف التاريخية الثابتة للإمارات في الدفاع عن قضايا ومصالح الأمة العربية والإسلامية.

 

كما أشاد أيضَا بمساعي الإمارات الحثيثة للوصول إلى حل عادل وشامل يضمن نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة ويحقق السلام الدائم في المنطقة.

 

وقد استقبل ملك البحرين، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، حسبما ذكرت قناة سكاي نيوز عربية، اليوم الثلاثاء.

 

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي جاريد كوشنر، إن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية لاقت ترحيبًا واسعًا في العالم.

 

ودعا مستشار الأمن القومي الأمريكي، أمس الاثنين، في تصريحات صحفية نشترها فضائية سكاي نيوز عربية، لتوسيع مسار السلام في المنطقة والعالم.

 

وأكد كوشنر، أن اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل بداية مسار تاريخي للسلام، مشيرًا إلى أنه سيتم تبادل السفراء بين البلدين والتعاون في مجالات عدة بينها التعليم والصحة والتكنولوجيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ملك البحرين يشيد بمواقف الإمارات في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا