أخبار عالمية

العراق يسجل 3404 إصابة و81 وفاة جديدة بكورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر العراق يسجل 3404 إصابة و81 وفاة جديدة بكورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - رصدت وزارة الصحة والبيئة في العراق، اليوم الثلاثاء، 3404 إصابة و81 وفاة جديدة بفيروس كورونا جميعها خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وقالت الصحة العراقيةـ في بيان لها: "تم فحص 18427 نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق 1624331 نموذجا".

 

وأضافت الصحة العراقية: "كما تم تسجيل 3871 حالة شفاء، ليكون المجموع الكلي لحالات الشفاء 180473 حالة".

 

وقد بلغ عدد الإصابات في العراق 238338، بينما الوفيات فوصلت إلى 7123 إصابة".

 

 هذا ويواجه العالم منذ شهر يناير الماضي، أزمة متدهورة ناتجة عن تفشي فيروس كورونا، الذي بدأ انتشاره منذ ديسمبر 2019 من مدينة ووهان الصينية وأدى إلى خسائر ضخمة في كثير من قطاعات الاقتصاد خاصة النقل والسياحة والمجال الترفيهي، وانهيار البورصات العالمية وتسارع هبوط أسواق الطاقة.

 

 وعلى مستوى العالم، تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا الذي ظهر لأول مرة في وسط الصين نهاية العام الماضي لـ 4,946 مليون إصابة، بينهم أكثر من 322 ألف حالة وفاة، وأكثر من 1,936 مليون حالة شفاء.

 

وعُطلت الدراسة في عدد من الدول حول العالم، إلى جانب إلغاء العديد من الفعاليات والأحداث العامة وعزل مئات ملايين المواطنين وفرض قيود كلية على حركة المواطنين. كما أوقفت عدة دول الرحلات الجوية والبرية بين بعضها البعض خشية استمرار انتشار الفيروس.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العراق يسجل 3404 إصابة و81 وفاة جديدة بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا