أخبار عالمية

صهر ترامب: دولة عربية رابعة سوف تعقد اتفاق سلام مع إسرائيل

قال مستشار وصهر الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، في مقابلة خاصة مع وكالة الأنباء الإماراتية، إن "هناك احتمالا أن تقوم إسرائيل باتفاقية سلام مع 22 دولة عربية".

وأضاف أنه خلال الأشهر المقبلة، قد تطبع إسرائيل العلاقات مع دولة عربية أخرى.

وكانت الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، أصدرت بيانًا ثلاثيًا مشتركًا في ضوء زيارة الوفد المشترك، برئاسة جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي وصهره، إلى أبوظبي.

وفي ثاني أيام زيارة الوفدين الأمريكي والإسرائيلي إلى الإمارات، عبر أول رحلة طيران تجارية من تل أبيب إلى أبوظبي، على خلفية اتفاق السلام الذي تم التوصل إليه بين الإمارات وإسرائيل برعاية الولايات المتحدة، قام جاريد كوشنر، كبير مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بجولة في مسجد الشيخ زايد في أبوظبي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صهر ترامب: دولة عربية رابعة سوف تعقد اتفاق سلام مع إسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا