أخبار عالمية

بريطانيا تعرض على الاتحاد الأوروبي الموافقة على أجزاء من صفقة بريكست

أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء بوريس جونسون، اليوم، الثلاثاء، إن بريطانيا تريد الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي على أجزاء أبسط من الاتفاق المستقبلي.

ويواصل الاتحاد الأوروبي الإصرار على أنه يجب علينا الاتفاق على المجالات الصعبة في المفاوضات مثل مساعدة الاتحاد الأوروبي من الدولة قبل القيام بأي عمل إضافي في أي مجال آخر من المفاوضات، بما في ذلك النصوص القانونية. 

واضاف "نود بدلًا من ذلك تسوية أبسط القضايا أولا من أجل بناء الزخم في المحادثات حيث إن الوقت ضيق للجانبين" بحسب ما نقلته رويترز.

يأتي ذلك في الوقت الذي انتهت فيه الجولة السابعة من المحادثات التجارية بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي دون تحقيق أي تقدم.

ويختلف الجانبان في وجهات نظرهما بشأن التنازلات التجارية والسيادة، وكذلك الوصول إلى مياه الصيد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بريطانيا تعرض على الاتحاد الأوروبي الموافقة على أجزاء من صفقة بريكست على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا