أخبار عالمية

ماكرون: لن أتساهل مع الطبقة السياسية فى لبنان

كما شدد ماكرون على أنه لن يتساهل مع الطبقة السياسية فى لبنان. قائلا: "لا أستطيع أن أطرح نفسي كبديل عنها والانتخابات الجديدة هى المساحة التى سيعبّر من خلالها الشعب عن غضبه وعليه أن يفرز مسؤولين جدد، وإيجاد واقع سياسي جديد".

واعتبر ماكرون أن هناك أخوّة بين فرنسا ولبنان ومن هذا المنطلق لدى فرنسا واجب تجاه الشباب اللبنانى عبر إعطائه فرصة تحقيق أحلامه أو التعبير عنها، مشيرا إلى أن لبنان نموذج للتعايش والتسامح والتعددية.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماكرون: لن أتساهل مع الطبقة السياسية فى لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا