أخبار عالمية

كوشنر: الوضع فى المنطقة كان ميئوسا منه..واتفاق السلام أكبر إنجاز تحقق مؤخرا

قال كبير مستشارى البيت الأبيض وصهر الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، اليوم الثلاثاء، إن "معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية أكبر إنجاز تحقق فى المنطقة خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف كوشنر، فى تصريحات وفقا لقناة "سكاى نيوز" الإخبارية، أن الإنجاز الذى تحقق بمعاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية أعطى أملا بالتغييرات المستقبلية في المنطقة، مشيرا إلى أن دول المنطقة تريد شرق أوسط أكثر سلاما وإزدهارا.

كما لفت كوشنر إلى أن الوضع في المنطقة كان ميئوسا منه والاجتماعات الأخيرة ركزت على إيجاد فرص للشعوب واغتنام الفرص، مضيفا أن هناك دول أخرى تكلمنا معها تريد اتخاذ الخطوات التى قامت بها الإمارات.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كوشنر: الوضع فى المنطقة كان ميئوسا منه..واتفاق السلام أكبر إنجاز تحقق مؤخرا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا