أخبار عالمية

يشمل القطاع المصرفي والمالي.. تعاون جديد بين الإمارات وإسرائيل

وقع عبد الحميد محمد سعيد الأحمدي محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ورونن بارتس، مدير عام مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، مذكرة تفاهم للتعاون المستقبلي في القطاع المصرفي والمالي.

ووفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية فإن الجانبين اتفقا خلال لقاء جمعهما اليوم في أبوظبي على تشكيل مجموعات عمل ولجان ثنائية لتسهيل الأعمال المصرفية بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل.

وشارك في التوقيع كل من مائير بن شابات، مستشار ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن دولتي الإمارات واسرائيل كانتا أعلنا في وقت سابق عن توقيع اتفاق سلام بين البلدين يشمل جميع المجالات، وهو الأمر الذي صادف ترحيبًا شديدًا من العديد من الدول على مستوى العالم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر يشمل القطاع المصرفي والمالي.. تعاون جديد بين الإمارات وإسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا