أخبار عالمية

ماذا يحدث لوجبة ماكدونالدز بعد 24 عاما؟ فيديو يكشف المفاجأة

ترجمات - أبوظبي

صدم مقطع فيديو نُشر على تطبيق "تيك توك"، الملايين حول العالم، بعد أن كشفت امرأة من خلاله عن شطيرة برغر من سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "ماكدونالدز"، احتفظت بها لمدة 24 عاما.

وصورت آلي شيرب جدتها وهي تفتح علبة كانت مخصصة لحذاء، قبل أن تحولها إلى "صندوق حماية" للبرغر، لافتة إلى أنها احتفظت بالوجبة في تلك العلبة لمدة 24 عاما.

ولتثبت الجدة صحة ما تقوله، فأخرجت الكيس الورقي الذي يعود لماكدونالدز، ويظهر عليه إعلان لسباق سيارات "ناسكار" يعود لسنة 1996.

لكن الصدمة كانت عندما أخرجت شطيرة البرغر والبطاطس المقلية، إذ لم تظهر عليهما أي علامات على العفن، بل بدا وأن الطعام يعود لشهر على أبعد تقدير.

وعلق متحدث باسم سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "ماكدونالدز" في الولايات المتحدة، على الفيديو، بالقول إن الطعام لم يتلف لأنه حفظ في بيئة جافة، ولم يتعرض لأي رطوبة، التي كان من شأنها أن تؤدي إلى تعرضه للبكتيريا والعفن.

وشدد على أن ما حدث مع شطيرة البرغر تلك من الممكن أن يحدث حتى للأطعمة التي يتم طهيها في البيت، في حال تم حفظها بظروف مناسبة بعيدا عن أي رطوبة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماذا يحدث لوجبة ماكدونالدز بعد 24 عاما؟ فيديو يكشف المفاجأة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا