أخبار عالمية

لولاية ثالثة.. الحزب الحاكم بغينيا كوناكري يدفع بالرئيس كوندي في الانتخابات

أعلن حزب تجمع الشعب الحاكم في غينيا كوناكري، ترشح الرئيس ألفا كوندي لولاية ثالثة، وذلك خلال الانتخابات الرئاسية والتى ستجري فى 18 اكتوبر، مضيفا أن "أحزاب الأغلبية قدمت للرئيس "مقترح ميثاق" من أجل تنفيذ برنامجه.

وتابع الحزب الحاكم فى بيان له : "يسعدنا أن نخبر الشعب الغيني أن الرئيس ألفا كوندي قد استجاب لطلبنا، وسيكون مرشحنا في الانتخابات الرئاسية في 18 كتوبر 2020".

اقرأ أيضا: 

يذكر أنألفا كوندي الذي يبلغ من العمر 82 عاما تم انتخابه رئيسيا لغينيا كوناكري عام 2010، وأعيد انتخابه سنة 2015 لولاية رئاسية ثانية مدتها 5 سنوات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لولاية ثالثة.. الحزب الحاكم بغينيا كوناكري يدفع بالرئيس كوندي في الانتخابات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا