أخبار عالمية

بعد اتفاق التهدئة.. أمر جديد من الجيش الإسرائيلي لقوات الاستنفار قرب غزة

أصدر الجيش الإسرائيلي تعليماته لأفراد صفوف الاستنفار في غلاف غزة بتسليم أسلحتهم، وذلك خلافًا لرغبتهم.

 

وذكرت القناة 12 العبرية، أن التعليمات تشمل التجمعات السكنية التي تبعد عن الجدار الحدودى بمسافة 4 إلى 7 كيلومترات مما يعني أنه لا توجد صفوف استنفار خلال فترات إعلان الاستنفار.

 

وأوضحت أن القرار جاء نتيجة تعدد سرقة الأسلحة من أفراد صفوف الاستنفار والتى وقعت فى الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن صفوف الاستنفار هي قوة أمنية محدودة للتحرك بسرعة خلال وقوع حدث أمني لحين وصول قوات إضافية أو قوات الجيش، وتتشكل من سكان مدربين جيدا غالبية وتتواجد فى مستوطنات الضفة الغربية وغلاف غزة. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد اتفاق التهدئة.. أمر جديد من الجيش الإسرائيلي لقوات الاستنفار قرب غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا