أخبار عالمية

مقتل 20 شخصًا بينهم أطفال باشتباكات بين جماعات إجرامية في هايتي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مقتل 20 شخصًا بينهم أطفال باشتباكات بين جماعات إجرامية في هايتي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت السلطات في هايتي، اليوم الثلاثاء، مقتل 20 شخصا على الأقل، بينهم عدد من الأطفال، جراء اشتباكات وقعت بين جماعات إجرامية متناحرة في العاصمة بورت أوبرينس.

 

وقد قناة "تيليسور"، بأن تبادلا لإطلاق النار وقع في المناطق الشمالية من المدينة رافقه إضرام النار بالمباني السكنية، مما أرغم العديد من السكان على مغادرة منازلهم.

 

وتواصل الشرطة في هايتي، البحث عن المتورطين في الحادث.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل 20 شخصًا بينهم أطفال باشتباكات بين جماعات إجرامية في هايتي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا