أخبار عالمية

ماكرون يدعو الطلاب لمواصلة الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الطلاب إلى مواصلة تطبيق الإجراءات الاحترازية، من أجل الحد من انتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد -19) مع عودة المدارس.

وحث رئيس فرنسا - في مقطع فيديو مصور من حديقة قصر الإليزيه ونشر على موقع التواصل الإجتماعي (إنستجرام) اليوم الثلاثاء - الطلاب الفرنسيين الذين يستعدون للعودة إلى مقاعد المدارس على احترام الإجراءات الإحترازية، لمجابهة (كوفيد -19).. موضحا أنها عودة استثنائية إلى المدرسة لأن الفيروس لا يزال موجودا.

وقال : "أنا أعول عليكم كثيرا اعتبارا من صباح اليوم /الثلاثاء/ لتطبيق هذه الإجراءات وارتداء قناع الوجه واتباع كافة الإجراءات الأخرى وكافة نصائح أساتذتكم". 

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من عودة فتح المدارس التي اغلقت جراء وباء فيروس كورونا.

وكانت وكالة الصحة الوطنية الفرنسية قد ابلغت عن 4771 إصابة جديدة الخميس الماضي وأكثر من 18 ألف حالة جديدة خلال الأسبوع الماضي - وهو أكبر ارتفاع أسبوعي منذ أبريل الماضي.

يذكر أن المخاوف بين المعلمين وأولياء الأمور في فرنسا تتزايد من أن المدارس لن تكون قادرة على منع انتشار الفيروس لدى الأطفال في الفصول الدراسية، وطلبت نقابة معلمين بارزة من الحكومة هذا الأسبوع تأجيل بدء العام الدراسي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماكرون يدعو الطلاب لمواصلة الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا