أخبار عالمية

مصطفى بكري: أردوغان يأمر عملاءه بالتوقف عن العبث.. والشعب الليبي لن يفرط في أرضه

أعلن الاعلامي مصطفى بكري عن مقتل ثلاثة من العناصر الارهابية المرتزقة في طرابلس .

وكتب " مصطفي بكرى "،عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر : " مقتل ثلاثة من المرتزقه الارهابيين السوريين برصاص مجهولين في طرابلس ، المقاومة الشعبيه بدأت ، وماحدث هو البدايه ، الشعب الليبي لن يقبل بالتفريط في سيادته وأرضه ، المقاومة حق شرعي للرد علي المحتلين الذين عاثوا في البلاد فسادا " .

وتابع : " أردوغان يأمر عملاءه السراج وباشاآغا بالتوقف عن العبث ، المعلومات تقول إن السراج سيتراجع في قراره بعزل وزير داخليته ، وباشا آغا سيخرس ويغض النظر عن فساد السراج باعتباره جزء من ذات المنظومه ، إنه خلاف حدث تحت عباءة أردوغان ، ولذلك جاءت التعليمات من إستنبول ، كش ملك " . 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصطفى بكري: أردوغان يأمر عملاءه بالتوقف عن العبث.. والشعب الليبي لن يفرط في أرضه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا